اللهم أنصرهم على أعدائهم
#1
قديم 22-03-2003, - 10:07 PM
الصورة الرمزية && غزيّل&&
من مؤسسين منتديات الجوارح
قـائـمـة الأوسـمـة




&& غزيّل&& will become famous soon enough
افتراضي تحذير للحوامل من الافراط في شرب القهوة

النساء الحوامل اللائي يشربن اكثر من ثمانية اكواب من القهوة في اليوم يزدن فرص انجابهن لطفل ميت ثلاثة اضعاف بالمقارنة بالنساء اللائي لا يشربن القهوة على حسب دراسة حديثة.


فالتعرض للكافيين اثناء الحمل تم سابقاً ربطه بزيادة احتمالات الاجهاض او ولادة اطفال ضئيلي الوزن.


والآن فإن الدراسة الجديدة التي نشرت نتائجها في المجلة الطبية البريطانية توصلت الى ان شرب القهوة اثناء الحمل له صلة بزيادة فرص انجاب طفل ميت.


فقد درس الباحثون حالات 475,18 امرأة ممن ولدن بمستشفى جامعة آرهاس بين الاعوام 1989 و1996. واكملت جميع أولئك النسوة استبياناً حول تاريخهن الطبي وعادات التدخين أو شرب القهوة او الكحول ومعدلات استهلاكهن لتلك المواد.


ووجد فريق البحث ان الاحتمالات العامة لانجاب طفل ميت هي 4,4 لكل الف طفل.


وتوصل الباحثون الى ان الحوامل اللائي شربن من 4 الى 7 اكواب قهوة في اليوم تزداد فرص انجابهن لطفل ميت بنسبة 80%.


اما النساء اللائي يستهلكن القهوة بمعدلات اكثر تزيد عن ثمانية اكواب في اليوم فإن فرص حدوث ذلك لهن تصل الى 300% بالمقارنة بالنساء اللائي لا يشربن القهوة.


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
روابط دعائية


قديم 24-03-2003, - 01:34 PM #2
رائعه من روائع الجوارح

الصورة الرمزية ماريا


ماريا will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة

افتراضي

غزووووووووووووووووووول حبيبتي


تسلمين حياتي عالنصايح والموضوع المفيد

[movel]الله لا يحرمنا من مواضيعج الحلوه[/movel]



توقيع : ماريا


ليتني ابقى معك على طول
وما يفرقنى لا الوقت ولا الزمن
ليتني ابقى حبيبتك دوووم
وما يفرقنــــــى لا الاهل ولا احد

مع اجمل وارق تحيه::
اختكم ماريا

بنت الامارات الحبيـــــبه


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
ماريا âيه ôîًَىà رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه للموضوع: تحذير للحوامل من الافراط في شرب القهوة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل+شرح برنامج الحماية AVG Anti-Virus Professional 8 خدمة RSS برامج جديدة - جديد المواقع 62 08-01-2009 - 09:20 PM
لمااذا لا نسيطر على أبنائنا تماماً؟! لؤلؤة المغرب المجلس الاسري العام 9 18-11-2008 - 03:56 PM
اطلبوا اي شي يخص الانيمي احمد3 انمي - افلام كرتون - صور انمي 14 08-11-2008 - 09:57 AM
عالم الغيب والشهادة لؤلؤة المغرب المجلس الإسلامي العام 5 02-11-2008 - 02:09 PM
قصة التخرج احمد3 مجلس للروايات والقصص والحكايات 1 24-10-2008 - 10:58 PM




الساعة الآن - 10:02 AM.

Design By : Abu Fahd

المواقع الصديقة
شاتنوكياالعابالعاب بناتمدونة
فيفاءسوقشات عربيدردشةضع إعلانك هنا

SEO by vBSEO 3.2.0
Inactive Reminders By Icora Web Design